التسميات

الأحد، 16 فبراير 2014

تجربتي مع فيلبس لوميا



السلام عليكم 

كتبت عنه قبل بالمدونه بس ترا حذفت التدوينه وكتبت ذي الجديده 


من بعد استخدام سنتين 





اول شي ترا مراح اشرح ولا اتكلم كثير عن الجهاز لان النت مليان عنه بس بتكلم عن تجربتي 



اول شي مو مو ليزر هو ضوئي يعني مفعوله ابط وامن لان منزلي








يجي بعلبه كذا اانا هذا الاصدار الثاني نزلو الثالث اجدد منه بس مادري ايش الفرقق



 بالعلبه الجهاز والشاحن وعدسه الوجه والعدسه للجسم ومنديل لتنظيف الجهااز




عشان تشغلونه هذا الزر اللي تحت بعدين فوقه اللي فوق وتحت 

عشان تختارون الدرجه المناسبه 

هو ٥ درجات اول جلسه يفضل ١ او ٢ 



 مراح يشتغل الا اذا وقفته صح 

واذا طلع النور الاخضر زي اللي بالصوره يعني انا مثبته صح وراح يشتغل معي







العدسه اللي فوق للجسم 

واللي تحت للوجه 

عدسه الجسم اانا اشوف حجمها كبير وكويسس








جا وقت الصددق ^ـ^ 

اول شي اذا شلتي ليزر اننننسي شيره او شمع لان راح تخربببين كل شغلك 


تشيلين المكان اللي تبين تشيلين فيه بالجهاز بالمووس 

وتتاكدين مافي لاكريم ولاشي 

حتى بعد الجهاز ٣ ايام ماتحطين كريم معطر او شي تنتبهين شوي 



تشيلين موس بعدين بالجهااز انا اشوف اخلص بسرعه 

الناس تشتكي ان الشحن يخلص بسرعه 

انا مره وحده اشيل يديني ورجليني بس ترا انا بسرعه بسرعه مو دقيقه هههههه 

الجهاز عندي من سنتين ولسى شغال مععي

بس ترا مو منتظمه ممكن اجلس ٣ شهور ماشلت 

وهو ٥ درجات 

انا بالنسبه لي يدي ورجلي اشيل ب ٥ مايالم لان فيه مراوح تبريد

بس جهه بساقي في شعر تحت الجلد مرررره يالم ماقدر اشيل بهالجهه 

يدي الحين ٥ شهور مافي شي بس في كم شعره متفرقه 

وساقي شهرين تقريبا مافي شي

ووو المناطق اللي بالنتظام كل شهر بالليرز مااافيهم حتى اشيل بالموس مرات بدون ليزر ممايطلع شي 





بس على فكرره رجعت اشيل بالعياده لان طفشت وانا اشيل لنفسي 

بس العياده مو كل شي ينفع نشيل فيها :) 

وساعدنني كثير بجلسات العياده شلت جلسه من شهر وللحين مافي شي 

وانصح فييه اذا تتبين تكلفه اقل واذا باللك طوويل واذا انتي دقيقه ^ـ^
وللحين اشيل فيه واشيل بالعياده هو اشيل بعض المناطق والعياده البعض

ترا يطفشش بالساق لان من ورا صعب تكونين دقيقه 

بس باليد يونس بسرعه بسرعه ^ـ^




والوجه ماشلت فيه ابد لان اخاف على ووجهي وشعره خفيف ماينفع 

وووو اخذته من بوتس دبي ب ٣٠٠٠ اول مانزل الحين مادري بكم 

تحصلونه ببوتس وبمحلات عبدالواحد ووبكارفور وبساكو 





وارجع واقول ترا جدا كووويس بس يبي له وقت طويل وانا ملوله 

والجهاز ترا له ضربات معينه بس ماذككر كم 
والليزر والضوئي المنزلي او بالعياده ماينفع الا للي شعرها سميك اذا خفيف لا حتى العياده اذا رحتي 

مراح يرضضون يشيلون لك 

وماينفع للبشره السمرا مراح يشتغل الجهاز

^
هذا عشان البشرات والشعر 

هناك 15 تعليقًا:

  1. ما كتبتى عن درجة الألم ؟؟

    ردحذف
  2. مره شكراً ... افدتيني كثيررررر

    ردحذف
  3. مررره جميل ومايألم باالعكس. وهذي اول جلسه لي بعد اسبوعين ببدأ الجلسه الثانيه ويارب اخلص وافتك من الشعر لانو من جد تعقدت منه

    ردحذف
    الردود
    1. بعد أربع سنين كيف النتائج؟ هل تنصحين باستخدامه؟ هل يقضي على الشعر تحت الجلد؟

      حذف
  4. لصيانه اجهزه باناسونيك زورمركز صيانه باناسونيك فى مصر
    http://www.maintenanceg.com/Panasonic-Agent-Egypt-Center.html

    ردحذف