التسميات

الأحد، 16 نوفمبر 2014

ارواج NYX المات -وتحضير الشفايف للارواج المات





السلام عليكم 

تدوينه اليوم عن ارواج نيكس المات 

وكيف نحضر الشفايف للارواج المات 




ابشركم هالتدوينه كتبتها خمس طعش الف مليون مره 

وكل مره يخرب شي ههههه 

المهم جوده الصور مو اوكيه لان معدلتها على الايفون :( 





قبل تحطون الارواج المات 

مهم مهم تقشرون شفايفكم 

اقشرها بحركه دائريه 

انا استخدم مقشر لاش 

بس عيبه وصل لنص وبدا يصير قاااسي

مع ان من زمان عندي وتوه يقسى 

متكلمه عنه بالنستقرام 

فيه منه ٣ نكهات 

ومن قريب جربت حق ايلف 

عمممملي كثير لان زي الروج 

نفس مقشر ذا بودي شوب حق الشفايف

بس حابه ايلف اكثر 
مقشر ايلف وصلني من محل وسطا العطور 

بعد التقشير 

ارطب شفايفي باي مرطب ترتاحون عليه 

انا افضل حق بيزلين 

مهما اجرب مرطبات شفايف مافي زيه 

وارجع واشتريه كل مره 

وممرطب بودي شوب بعد حلو 





بعد مارطب شفافي 

احط على كل شفااايفي محدد 

المحدد يخلي الروج ثابت 

ومايحوس حول الشايف 

بذاات الارواج الكريميه مهم مهم المحدد 

اللي جربتهم 

نيكس ونيفيا واسينس 

كلهم حللوين واسينس سعرررره كووويس

واخر محدد شريته من اربن ديكاي شفاف 

عشان مااجمع اللوان محدات 




ارواج نيكس المات 

اتوقع الاغلبيه يحبها وندورها بكل مكان ههههه 

انا عندي قاعده بالارواج :) 

اللون اللي ابيه ادوره اول بماركات الدرق ستور 

والمات بالنسبه لي افضل شي 

نيكس لان ماتنشف شفايفي اببببد 

احب المننظر اللي الروج مات بس ماحب احساس الروج اللي ماتتتت وينشف

احس ان حاطه طامس ههههههه 

يوووووووه ياقدمي طامس باقي موجود بالحياه او لا 

وهالارواج اللي لقيت فيهم 

انا تعطيني المنظر المات لشفايفي 

بدون ماحس بهالاحساس ابببد 

عشان كذا احبها وافضلها 


قبل يالله احصل لون الحين لا اشووف صار استاندهم ملييييان 


تحصلونها بسنتر بوينت 

انا وصلني روج منهم من عند @sara_mall
والباقي اخذتهم من سنتر بوينت دبي


اذا حصلتوهم لاتفوتونهم ابببد ابببد 

اصلن من كثر مااحبهم اللون اخذ منه ٢ بدون مانتبه :( 

وخواتي المستفيدات :) 



وفيه بعد اراج وايت اند وايلد 

كاتبه عنهم قبل ريفيو 

وذا الرابط 


http://shoog-blog.blogspot.com/2014/08/blog-post_19.html




الحين بوريكم الارواج ودرجاتهم والسواتش




درجته mls17

اقل واحد استخدمه فيهم 

لان ممو جوي هالالوان 

بس اخذته ان يمكن في يوم احتاج هاللون :) 






السواتش حبيت يكون على الشفايف 

عشان يبان اكثر :) 

طبعا من النت 






درجته 19 


استخخدمه ككثير 

لونه جمممميل وينفع لكل وقت 

وكل ميك اب :) 


واشوف ان يناسب اغلب اللوان البشرات 








 درجته 22
ترا لونه اهدا بس من الاضائه طالع صارخ شوي

عندي منه ٢ من كثر ماحبه :) 

درجته جممممميله على كثر مااحوس واتفرح بالارواج 

ماششفت زيه 

لونه الاورنج اللي هاااادي وتحسون كذا طبيعي 

وهذا السواتش 





15 درجته 


لوونه طبيععععي 

وجاي على موف شووي 

انا اشوف ان هاللون يحلي :) 

وينفع ككثير بالشتا 

ولصباح بعد 

شايفين جممال اللون 











16 درجته 


اللون لذذذذييييذ 

من كثر ماحبه عندي منه واحد جديد :)

واذا حطيته يسئلوني ايش الروج اللي حاطته 

ينفععع كثثثير لشتا :) 











درجته 13 


من الالوان اللي ماحبيتها علي :)

احس ينفع للي بشرتها بيضا بيضا










  درجته ١٠


لونه احمر احمر صدق :)

ومن اول الارواج اللي جربتها منهم

وفتره اصلن عللقت عليه :)





وبكذا خلصنا ^ـ^

هناك 4 تعليقات:

  1. الله يعطيك العافية����

    ردحذف
  2. أنا استخدم مقشر سكر وفازلين ع الشفايف مررة جمييل
    بعدين اغسلهم واسوي حركات دارئية بفرشاة الأسنان ع الشفايف
    يعطيكي العافية شوق

    ردحذف
  3. موضوع جميل بس اممم احس الوانك تنفع ؏ البشره البيضا اكثر

    ردحذف
  4. موضوع جميل بس اممم احس الوانك تنفع ؏ البشره البيضا اكثر

    ردحذف