التسميات

السبت، 1 نوفمبر 2014

عنايتي بشعري






مساء الخير    



سئلتكم بالنستقرام حابينن اتكلم عن ايش 

والكل يبي اشياء انا كاتبتها ومتكلمه عنها :) 

الا وحده شفت تقول عن العنايه بالشعر 


وانا من زمان  ودي اكتب عن كذا منتج لشعر 


*اهم شي تكنون عارفينه 

شعري غير شعرك مو اي منتج ينفع معي بينفع مع غيري 

والمنتج اللي ماستفيد منه ممكن غيري يستفيد منه 



اممممم انا شعري جدا جدا تعبان 


والسبب المهم اكلي مو صحي ابدددا 

البشره والشعر اهم شي لهم الاكل الصحي 


قبل تسوين اي شي غيري نظامك خل صحي شوي 

انا احاااول احاااول اكون شوي صحيه :)


وغير كذا سويت دايت بدون ماكل فيتامينات 

وكل شوي اصبببغ شعري 

وايام الدراسه كنت كللل يوم ليس 

وخرابيطه :( 



فاشعري ينرررحم  وضعههه مزززري 

مانتبهت له لا بعد ماراح فيييييها 

اول خطوه سويتها رحت لدكتوره 

عطتني فيتامين وشامبو وامبولات 





biotin 

البيوتين مفييييد لشعرر 

يقوي الشعر ، ويعزز نمو الشعر ، ويعالج مشكلات الشعر 

  اول شهر قالت لي اخذه كل يوم حبه 

بعدها قالت اخذ حبتين 


*قبل تاخذونه اسئلو الدكتور او الصيدلي 






وعطتني هالامبولات 

مفروض استخدمها ٣ شهور انا استخدمتها شهر وننص 

ونسيتها :( 


الامبولااات طلعت لي بيبي هههير 

جلست على هالفيتامين والامبولات شهر ونص  

فرررق شعري كككثير وانا مفروض اجلس ٣ شهور 

طلع لي بيبي هير **انا شعرري يطول بسسرعه بس شووي 

وحسيت شعري صاار اققوا وخف التساقط 

*والنفسيه لها تاثير على الشعععر 

وهالايام افكر ارجع لهمم 

واهم شي يوم  تركتهم شعري مارجع زي قبل 

لا الحمد لله باقي زي ماهو 
ولسى باقي المشوار طويل لشعري :) 


الخلاصه ^ـ^ اذا شعرررك تعبان 

لازيوت ولاخلطات راح تنفعك 

اهتمي باكلك 

وروحي لدكتور يعطيك الشي اللي بينفعك 


بعدها حافظي عليه وعالجي المشاكل البسيطه 

بالزيوت او الخلطات 




بعد ماتحسن شعري صرت اهتم 

كل اسبوع احط ماسك لشعري 

وقبل اسوي ستريت او فير((قللت استخدامهم))  احط اي بخاخ يحمي شعري 







شفت باليو تيوب 

يتكلمون عنه كثيير رحت طلبته :) 

ريحتههه جممممميله 

كذا احس ريحة جوز هند 

بعد ماغسل شعري بالشامبو 

احطه علي شعري ٣ دقايق 

واغسله 

يخلي الشعر كذا طرري واسرحه بسهوله 

لسى احس مو قادره احكم عليه كويس

احس نتايجه بوقتها بس 
مدري كيف فاهمين علي او لا :) 




بس حبيت اقول لكم عن كل شي مجربته هالفتره 



طلبته من عند @enayhboutique






ماسك الارقان 

ريحة جمممممميله كل مجمووعه الارقان ريحتهم حلوووه 


استخدمه بعد ماغسل شعري بالشامبو 

احطه على شعري وادلك شعري واخليه لمده ٥ دقايق تقريبا 

بعدين اغسله كوويس 


يخلي الشعر فييه لمعه وكذا مروونه :) 

كثييير حابته وقربت اخلصه :) 

واتوقع لو خلص بطلب منه بعد 

لان مرتاحه عليه كثييير 





زيت الارقان 

استخدمه بعد الشاور 

يكون شعري رطب شوي اخذ منه شووووي مره شوي لان اذا كثرت يخلي الشعر منظره مقرف :) 

يصير كذا مزيت 

فامتحتاجون الا شوووووي 

واحط على ششعري واحرص على الاطررف 

واحطه قبل الاستريت لان يحمي الشعر من الحراره 




وكميته كبببببيره 120ml 

اتوقع بيطوول عندي لان ماحتاج منه الاكميه بسيطه 






اول ماجربت المجمووعه كنت حابته اكثر شي 

بس الحين لا صرت الزيت اللي استخدمه كل يوم :) 

وهذا تقدرون تستخدمونه علي الشعر الجاف او الرطب 

ويحمي الشعر من الحراره بعد 

احس هو والزيت نفس الشي ماتحتاجون الاثنين 


بس الاثنين احسن شي كميتهم كبيييره 



امبولات الشعر 

يجون ٥ مع بعض 

جربتهم ٤ مرات بس :) عشان كذا ماقدر احكم عليها بعد 

بس على كلامهم 

ان يعالج الشعر التالف 

ويحافظ على حيوية الشعر 

ويوفر المرونه لشعر 




مجموعه الارقان

ريحتهم جممميله ولو برجع اشتري باخذ الماسك والزيت 

لان حابتهم كثثير 

واهم شي عندي احافظ على شعري 

وهالاثنين جالسه احس معاهم كذا :) 


مجموعه الارقان وصلتني من @angel_f_shop 


واي نسيت :) 

كل شهرين احرص اقص اطراف شعري 

هالشي بيخلي الشعر يبقى حيوي زي ماهو 



هناك تعليقان (2):

  1. من زمان حاطه عيني على مجموعة الأرقان بس إحترت وش أجيب منها فحمستيني على الماسك والزيت�� يعطيك العافية❤️.

    ردحذف
  2. لو سمحتي بكم الحبوب ومن وين جبتيهها

    ردحذف