التسميات

الاثنين، 27 أكتوبر 2014

ريفيو فاونديشون نيكد سكن





مساء الخير
اليوم حابه اكتب عن فاونديشون نيكد سكن 



فيه اشياء كككثير بسوي لها ريفيو حتى مصورتهم :) 

بس كلهم تدوينات دسمه شوي :) 

واحس مخخي ززحمه ^ـ^ 

وهالاسبوع زحمه بعد :( 

فا حبيت اكتب اليوم عن شي خفيف لطيف :) واهم شي انسئل عنه كثير 

وهو هالفاونديشون 




اول شي نبدا من وصف الموقع للمنتج 

- فيه مكونات مغذيه منها 

Matrixyl 3000 مضاد للتجاعيد،الحفاظ على مظهر البشرة الشاب مع زيادة مرونة. 

Litchiderm (مشتقة من الفواكه يتشي) - يحمي الجلد من الجفاف، الاكسدة وتسارع الشيخوخة، مما أدى إلى إشراقا، بشرة أكثر اشعاعا. 

الشاي الأخضر وفيتامين E - وهذه المواد المضادة للتأكسد تحييد الجذور الحرة، وتعزيز إنتاج الكولاجين لبشرة ناعمة ونضرة. 

هيالورونات الصوديوم - يحمل ويجذب الماء لترطيب الأمثل، والدورة الدموية وامتصاص العناصر الغذائية، مما يجعل البشرة ناعمة، لينة وشبابا.





تجربتي ورائيي عنه 

اول شي بذكره واهم شي 
انا بشرتي مختلطه 


- كميته 30ml 


-قوامه ساايل 

- تغطيته  تقريبا ووسط 

ويعطي المنننظر الصحي الطبيعي اللي كان بشرتي انا كذا :) ولاحطيت شي 
وانا احب الفاونديشون اللي كذا 


- انا قبله احط برايمر سماش بوكس عشان مايدهن معي 
 اذا حطيته بدون برايمر للبشره الدهنيه ساعتين تقريبا ويدهن معي

- ومايطلع مات ولاديوي لابالوسط 

- انا ثابت معي بس ماجربته اكثر من ٦ ساعات 

- وكذا مره اذا حطيته يسئلوني وش الفاونديشون اللي حاطته 

يقلون ان مررره طبيعي 

انا احطه بفرشه سيقما f80 

- فيه منه ١٨ درجه 

- وقبل الاستخدام لازم ترجونه عشان تنخلط المكونات ويطلع اوك 

- ومافيه نسبه حمايه من الشمس وانا احب كذا :) 

"لان اذا فيه نسبة حمايه من الشمس وصورتو بفلاش بتطلعووون كان حاطين فاونديشون ابببببيض " 




***انا احححبه كثثثير واتوقع راح ارجع اشترريه 

لان احب التغطيه والشكل اللي يعطيني 





العيوب 
- ينتهي تاريخه بعد ٦ شهور من الفتح 

يعني الحين عندي وصل لنص وبيقرب ينتهي :( 

فاا هالشي مو حابته فيه 

فاهالفتره ماستخدم الاهو عشان اخلصه قبل ينتهي تاريخه :) 






انصح فيه اذا ححابه منظر طبيعي وتغطيه  وسط

يناسب البشره العاديه اما المختلطه اذا حطيتو برايمر قبله عشان مايدهن 
بيطلع اوك 


تحصلونه بسيفورا 





هناك 4 تعليقات:

  1. عجيب حيل ماشي معاي ومايدهن ابد ��

    ردحذف
  2. جممميل احب الفاونديشن الخفيف ♥♥
    ان شاء الله حجربه قريب
    مشكورة ع الريفيو ♥

    ردحذف
  3. كل شيء فيه اوك الا قصة 6 شهور انا 6 شهور لسا ماوصلت ربع :(

    ردحذف
  4. الفاونديشن ما شاء الله حلو و ثابت لدرجة اني ما احط بودرة بعده، و بالنسبة لي حبيته اكثر من فانديشن ماك.
    تسلم ايدج على الريفيو ❤️

    ردحذف