التسميات

الخميس، 19 مارس 2015

مشترياتي من طيبه





السلام عليكم 


بنزل لكم مشترياتي من جولة طيبه :) 



اول شي قبل اوريكم 

كثثثثير يسئلوني اصلي ولا تقليد ترا مو انا اللي اطلب لهم البضاعه :) 
اشوف بعيوني اللي خذته اصلي او لا وكل المحلات بتحصلون كذا وكذا 


اسئلوهم ترا يورونكم الاصلي من التقليد انا اول ماصرو محلات طيبه يجيبون 

كنت اذا سئلت وين الاصلي يقلون لي ذا 

واستغرب من البعض تقول كيف يجيبون كميات وهو اصلي 

ترا محل يعني بيجيب ١ او ٢ اكيد كميه 

وسمعت معلومه مادري صح او لا ان المحلات اللي عندهم رخصه عادي ياخذون من موقع بالكميات عاد مادري عن هالمعلومه 
+ اذا مو مقتنعه مو لازم تاخذين

انا الحمدلله اعرف افرق واصلن يوضح الاصلي من غيره 

وماخذ شي  الا اكون عارفه ومقتنعه فيه 






اول شي طيبه صارت كلللل المحلات توفر اغلب الماركات 

واكثرهم ايلف كوستال ريل تكنيك بيوتي بلندر وذا بالم 



محلين بس اللي حصلت عندهم اشياء غريبه 

مثل متجر تجميلي ووسطاء العطور 



واللي ينرفز الزحمممه والمحلات صغيره بس اليوم رحت بدري بعد العصر 

ماكان فيه زحمه 





نبدا بمحل متجر تجميلي 

اكثر شي عجبني بالمحل كببببير بالنسبه لباقي المحلات و فيه موظفين اغلب المحلات ٣ موظفين او ٢ ومحد يمك من الزحمه 

ذا لا كويس او يمكن لان جيت وقت مافيه زحممه + عندههم ماركات مثل باقي المحلات 

بس اللي عجبني كيكو وبلشرات وارواج واي لينر وشدو كريمي 

وقالي ان بتجيهم زياده بضاعه من كيكو وقال المشكله تجي نص الشحنه مكسوره قلت عاادي بعهم بنص السعر :) هههههه اصلن اخذت شدوات مكسوره 

واي ذا بالم ستاند كامل حتى فرشهم فيييه 

احس هالمحل ممميز بهالماركتين ان فيه اشاء كثير منها 



وو ايلف وكوستال ملياننين اغلب اشيائهم وبيوتي بلند ولوريال فاونديشون كونسيلر 
والفوطه السحريه :) حقة الميك اب احس نسيت ايش موجود بعد اي واشياء انستازيا كنتور وكان كان شفت الجل 





بوريكم صور للمحل 
قبل الاغراض






^
يارب محد يخلصهم عني 



نبدا بسم الله 

اول شي الاسعار ماعرفهم لان هديه مننهم 

والعلبه ماحصلت عليهم سعر + حسابهم مافيه الاسعار 
شكرا لهم لما عرفو ان انا شوق خلوني اخذ اللي ابي بدون شي 
حسيت انه محلي :)



من ايلف بلشر وباليت الحواجب 

وحبيت اجرب هالقطره عشان الشدوات والشدو البقمنت 





وايلف معروفه اسعارها اساسا من ٣٠ ل ٤٠ 






باليت من ذا بالم ينفع لسفر لان فيه اضائه وبلشر وروجين 

والشودات متنوعه بين المات والشيمر 


المشكله مو حاطين الاسعار على المنتج وبحسابهم ماحصلت الاسعار 





اااا فتنه فتنه من توفيسد 






كنت ابي بيوتي بنلدر عنده ٢ نوعين ذي والثانيه المعروفه 

قال ان طلبهم وجت ذي  
عاد انا مادري فيه اصليات كذا علبهم صغيره او لا 


قال الاصليه اللي انا جربتها  لسى ماسعرهم 

ان جربيي ذي اذا ماعجبتك بعطيك الثانيه 





من ذا بام اول مره اشوفه 

وحبيت اللوانه 





اضائه كاندي لو بعد ماعليها سعر :( 






طوووولت جهه اشياء كيككو 

لان من زمااان ودي اجرب منهمم 


بلشر وبروننز 


شكلهم حلو ماودي استخدمهم اخربهم :( 




من كيكو بعد بلشر لونه جممميل ومات درجته ١٠٥ 

روج كريمي اي لينر ازرق 

شدو كريمي الشدو ذكرني كثثثثير بشدوات شانيل بالملمسس 



ماصدققت ان حصلتهم قال لي ان اليسار مكسور 

قلت عادي :) 

لونه جممممميل 

اسعارهم اتوقع اتتوقع ٦٥ او ٦٠ 


وماعنده الاهاللونين بس قال بتجي بضاعه 






اول مررره اخذ فاونديشون بالنظر ههههههه 


ان شاء الله يطلع ززي لوني 




مناكير قولدن روز زمااان قلت لكم عنها بالنستقرام 

جودتهم جمميله واسعارهم مره رخيص 

حسب المحل مرات احصلهم ب ١٥ او ٢٠ 





الماركه ذي اول مره بحياتي اشوفها

بالعاده اخاف استخدم شي مااعرفه بس حبيت اللون 


pukka 15 









وخلصت من متجر تجميلي 


وبخاطري شدوات بعد من كيكو لان ماحصلت الادرجتين 



واذكر وسطاء العطور زمان حطوها بحسابهم والحمد لله حصلت كم درج 








من وسطاء العطور قال لي الشدو ب ٦٠ 

ولما شاف اخدت ٤ قال خلاص بحسب لك ب ٥٠ 


بخاطري اللون اللي على ذهبي بس ماحصلته :( 





وسطاء العطور يوفر كثييير منتجات بس عيبهم المحل صغغغير






محل العطور النادره 


واضح بالصوره ايش يوفرون ذا بالم ايلف سليك كوستال وريل تكنيك 








اخذتهم اختي اريج ب ٩٠ 






فرشة انستازيا 

مو متاكده بالضبط كم بس ١١٠ بس ترا مو متاكده 







كوستال ٢٢ فرشه

١٧٠ 


ومن محل روائع الطير




اخذت رموش ريد شيري 

سعرها ١٥ ريال 


بس النوع اللي احبه ماحصلته 




سعره ٥٠ او ٥٥ مو متاكده 


+روائع الطير ترا فيه مسابقه بيني انا وياهم وحاطتها بحسابي 

وخلوني اختار المنتجات اللي ابيها لمتابعاتي :) 
الله يعطيهم العافيه 







امممم خل اتذكر ايش بعد مريت محلات 


اشوف بالنستقرام كثير يتكلمون عن محل وافي كان ودي امرهم بس ماكفى الوقت :( 

وريحانة مكه بعد احسه كبير وانا ولامره دخلته بس احساس كذا ان شاء الله المره الجايه امرهم 


واي مريت محل فن المكياح عشان صحابة المحل من متابعيني :) :) 


ومره احبها هالانسانه 

حسيت هالمحل لي ولازم امره واشوفه هههههه 


قولو لي محل بطيبه تثقوف فيه 




اخر شي ترا ماقول ل احد كل شي موجود اصلي وخلاص خذو منهم 

اللي طلع لي واخذته كان اوك 

لازم الوحده تعرف تفرق بين الاصليه وغيره 

تحصلون الفروق بالنت وشوفو من اييي محل ترتاحون له 


واللي مو مقتنعه تستنى لما تسافر وتشتري ولاتطلب من الموقع نفسه :) 



وحسابات المحلات بالنستقرام 

بحطها لكم بالنستقرام باالصوره حقة التدوينه ذي 

هناك 5 تعليقات:

  1. ياجمال تصويرك ومشترياتك ماشاء الله تتهني فيها ♥

    اشكال المكياج وهو مصفف يجيب السعااده <3

    احسدكم على سوق طيبه >> يارب ينقل عندنا بجده P:

    ردحذف
  2. شو اللي ف آخر صورةة لو سمحتي. العلبة البنية.

    الله يعطيج العافيه

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. شوق ممكن ترسلين حسابك باالاستقرام

    ردحذف