التسميات

السبت، 28 مارس 2015

روتيني اليومي للعنايه بشرتي







السلام عليكم 


قبل اسبوع حطيت لكم بالنستقرام 
ان بتكلم عن روتيني للعنايه ببشرتي 

فيه يومي واسبوعي 


اليوم ان شاء الله عن اليومي 



اول شي واهم شي 

مو كل ممنتج تكلمو عنه ان كويس يعني خلاص كويس 
وكل منتج مو زين يعني خلاص مو زين 

ممكن المنتج يفيد بمشكله معينه او بشره معينه 

لازم تعرفون نوع بشرتكم وايش تحتاج بشرتكم من هينا بتعرفون تختارون 

المنتجات اللي بتناسبكم 






العنايه بالبشره 
جدا جدا مهمه اذا ماهتميتو ببشرتكم بتطلع لكم مشاكل بعددددين وصعب علاجها 
وبتضطرون للعيادات والجلسات ف من البدايه عنايه يوميه بتغنيكم عن اشياء كثير 
وبتريحكم طول العمر واذا هتيمتو ببشرتكم بتبقى حلوه وشباب طول العمر ان شاء الله 
والعنايه صباح ومساء عشان طول اليوم بيجي على البشره اشياء كثير غبار وغيره 





انا بشرتي مختلطه  



الصباح 

غسول وتونر ومرطب واذا بطلع واقي شمس 













الغسول اللي استخدمه هالفتره من فيتشي ومرتاحه عليه بشرتي كثير 
واهم شي بالنسبه لي طبي ،،،ينظف لي بشرتي كويس ومايجفففها لي تبقى زي ماهي بعض الغسولات المخصصه للبشره المختلطه او الدهنيه تنشففف البشره وهالشي مو كويس للبشره ،،،

اختارو الغسول المناسب لنوع بشرتكم وفيه غسولات مخصصه للمشاكل البشره مثل حبوب او تفتيح واهم شي اختارو شي طبي 




التونر اللي استخدمه من فيتشي بس خلص ،،،بعد مرتاحه عليه كثير وناويه اقرب مشوار لصيدليه اخذه ان شاء الله 




قبل كنت اذا خلصت غسول اجرب غيره اقول عشان انا بلوقر لازم اجرب اشياء كثير ف هالشي ماكان من صالح بشرتي ابببد فجئه صارت كلها حبوب ولما رحت لدكتور قال من كثر ماتغيرين منتجات تهيجت البشره والحمد لله عطاني مضاد وكريم وراحو كلهم ف اذا الغسول والتونر مرتاحين عليه خلاص مو لازم تغيرونه 






الترطيب 

استخدم من فيتشي بعد يرطب لي بشرتي ومايخليها ادهن واستخدمه ك ترطيب قبل الميك اب وبشرتي مرتاحه عليه 





قبله استخدمت هالكريم مرطب ومفتح للبشره وفيه حمايه من الشمس بس ماشفت منه اي نتائججج ابدا ف رجعت ل فتشي احسن 
هو 2 اول احط الصغير على التصبغات وبعده احط الكبير 
ان بيفتح البشره وبيشيل التصبغات بس انا ماجاب معي نتيجه ابدا 
مادري ماناسب بشرتي او ايش 

من مركز العنايه بالبشره والشعر شريته 





فتشي تحصلونها بكككل الصيدليات وفيه لكل انواع البشره










انا لان عاطله ف ماطلع الصباح فاللي عندهم دوام او جامعه 

ضرووووري جدا واقي الشمس ترا اذا ماحطيتو بيطلع لكم كلف وتصبغات بالبشره 
وصعبه علاجها ،،،الدكتوره قبل قالت لي الكلف اللي يطلع لان ماحط واقي شمس ف احرصو عليه حتى يدي اذا طلعت احط عليها 




وواقي الشمس خذو شي طبي ويناسب نوع بشرتكم انا استخدم هالنوع 


















العنايه قبل النوم 


غسول وتونر استخدم فيتشي بس الغسول استخدمه بجهاز لونا 






جهاز لونا
الجهاز مرتاحه عليه كثير واتوقع بيصير افضل من كلارسونك بالنسبه لي  لان 
مايحتاج اغير الفرشه ابد"كلارسونك كل 3 شهور اغير الفرشه ! بس كلارسونك 
افضلها اذا مسحت الميك اب استخدمها لان تشيل لي كللل بقايا الميك اب 


 وشحنه يطوللل لما يخلص  شحنها يكفي ل استخدام 300 مره ،، و الجهاز من شعيرات السيلكون ف هالشي من صالح البشره لان السيلكون اقل عرضه للجراثيم وفيه منها سرعتين والجهاز حجمه صغغير ف مريح بالاستخدام والسفر و الشعيرات جههتين جهه صغيره للاستخدام اليومي والجهه الثانيه للاستخدام العميق ،،،مرتاحه عليها كثثثير وماطلعت لي حبوب ابد والجهاز لكل نوع بشره فيه جهاز ،،وانا استخدم الجهاز بروتيني الليلي 


تحصلونه بوايتس وسعره 600 ريال 








بعدها احط 


استخدم هالمنتج من ملكي درس على اماكن التصبغات واحطه بالطبطبه 

المنتج لسى قريب مستخدمته ف ماقدر احكم عليه اذا شفت منه نتيجه اكيد بقول لكم بس المنتج مخصص لتفتيح 

طلبته من متجر عنايه بوتيك 





واحط سيريوم على بشرتي كل بشرتي 

هالفتره استخدم سيريوم فيتامين سي 



من فوائده "تنشيط الدوره الدمويه للمنطه المحيطه بالعين ويساعد على اخفاء الهالات ،يقلل من انتاج ماده الملايين المسببه للكلف والتصبغات ،يساعد على مقاومه التجاعيد ، يزيد تماسك الجلد واكثر نعومه ، تجديد خلايا الجلد "


بعد لسى جديد استخدمته يمكن 3 اسابيع بس لسي يبي لي وقت عشان اقدر احكم 

بس مااحسس بشرتي ، ونعوومه واحس بنظاره 



من متجر مؤسسة انجل فاشن 




ترطيب العين 

هالفتره استخدم هالمرطب 

يرطب لي محيط العين كوييس ، ومايدبق ، ومفروض يعالج الهالات بس انا هالاتي مدري وش بها كل شي استخدمه ماتروح بس انا نومي مو بدري والهالات لازم النوم بدري والاكل الصحي والمويا والترطيب وانا بس ترطيب :) 

بس مرتاحه على ترطيبه كثثير واذا خلص برجع اشتري منه 


تحصلونه ف عبر الطب 







هذا اللي استخدمه كل يوم 






بس اذا حسيت بشرتي ادهن بزياده 


استخدم هالمنتجين من مركز العنايه بالبشره والشعر

اذا استخدمتهم كل يوم تنشف بشررتي مره 

ف مخليتهم اذا حسيت بشرتي تفررز دهون 


سيريوم وجل مخصص للبشره الدهنيه 

احط السيريوم وبعدها الجل يتحكمون بالدهون شوي 

بس اذا خلصو مراح اشتريهم 







مرات تطلع لنا حبه فجئه 

ف الدكتور قال لي على هالمنتجين اي حبه تطلع فجئه 

احط اللي باليسار على آلحبه بعد نص ساعه احط اللي على اليمين 

يومين وتختفي الحبه ولايبقى لها اثر ولاشي 







هناك 7 تعليقات:

  1. واقي الشمس صرت احرص عليه في كل شي ، تحت العيون و الشفايف و اليدين و الوجه
    تسلمين عزيزتي على مشاركتج لنا روتينج ^ ^

    ردحذف
  2. طيب واللي مايعرف نوع بشرته مثلا انا ماتدهن بس اذا جلست ماغسلتها تطلع حبوب قلت يمكن دهنية ولما صرت اغسلها بغسول للبشرة الدهنية صارت تنشف كثير بعدها حولت لغسول للبشرة العادية الى الدهنية وكويس معايا بس للحين ماعرف نوع بشرتي = )

    ردحذف
  3. يعطيك العافيه حبيبتي
    ماقصرتي ماشاء الله ، احب مدونتك كثيرر

    ـ

    Sara s.m28
    آحس بشرتك مختلطة

    ردحذف
  4. منتجات العناية بالبشرة من اي هيرب
    يحتوي موقع اي هيرب على الكثير من منتجات العناية بالبشرة الصيحة والخالية من المواد الضاره وهذه بعض المنتجات المجربة والرائعه من اي هيرب .

    - صابون مقشر بزيت المارولا والتامانو مع زبدة الشيا والحمضيات
    صابون التقشير برائحة الحمضيات الجميلة يحتوي على ملح البحر وبذور المشمش ليقشر البشرة بلطف ويساعج على نضارة البشرة .
    يحتوي الصابون على حبيبات تساعد على تقشير وتنهشف الجلد بلطف وازالة خلايا الجلد الميته وتنظيف البشرة من الزيوت .

    - غسول اليدين بعشبة الليمون والصبار
    يحتوي غسول اليدين على الصبار وزيت بذور الشمس والليمون التي تساعد على ترطيب البشرة الجافة . بالاضافة الى احتوائه على مادة الثيمول وهو مطهر فعال ويستخرج من زيت الزعتر .

    - مقشر (سكراب) الوجه بجوز الهند والكيوي
    منتج جديد ورائع في موقع اي هيرب عباره عن مقشر او سكراب يحتوي على مواد صحية وطبيعية مثل جوز الهند والكيوي والشاي الاخضر , المنتج خالي من البارابين والغلوتين وآمن على البشرة .

    المصدر:

    ‏https://4allarab.com/iherb/مشترياتي-من-اي-هيرب-للعناية-بالبشرة

    - شامبو باللافندر للشعر والجسم للاطفال من اي هيرب
    شامبو للشعر والجسم للاطفال مصنوع من أجود أنواع الزيوت النباتية والزيوت الأساسية والمرطبات الفاخرة لتدليل شعر طفلك الرقيق والجلد دون ان يسبب الجفاف.
    ٧٠٪؜ من مكونات الشامبو عضوية.
    خالي من البارابين والغلوتين والكبريت.

    - طقم العناية بالاستان للاطفال اي هيرب
    طقم العناية بالفم والاسنان للتطفال  يحتوي على فراشاة بشعيرات ناعمة وخفيفة على اسنان الطفل وفرشاة بشعيرات بلاستيكية ناعمة تقوم بفرك الاسنان وتنظيفهن من البقايا التي تلتصق باسنان الطفل بالاضافة الى مرآة صغيرة لمشاهدة فم الطفل من الداخل ومدلك للثة الطفل ولسان الطفل مع مسند لوضع الطقم فيه   تم اعتماد الطقم من اطباء الاطفال ، مناسب للاطفال  والصغار.

    المصدر:

    http://www.arab-buy.com/2018/10/iherb-haul-arabic.html

    ردحذف
  5. رائع صراحه كفيتي و وفيتي

    ردحذف
  6. هل تفضلين كريم حماية من الشمس أن يكون سائل أو سبراي؟

    ردحذف