التسميات

السبت، 15 نوفمبر 2014

Eyeliner




صباح الخير :) 


هالتدوينه بتكون ريفيو للاي لينر والجل لينر 

اللي جربتهم 

وفيه من الهاي اند اذا حابين اكتب عنهم ريفيو قولو لي :) 





بالنسبه لي احب الجل لينر احس اسهل بالرسم :) 

وتعلمت عليه عشان كذا اشوفه سهل 

والاي لينر احس شوي صعب :) 






نبدا بالحب 3> 

جل لينر من ايلف 

اككثر واحد احبه واستهلكه ككككثير 

وبالنسبه لي افضل جل لينر استخدمه 

وكميتتته كككثيررره 

انا من زمممممان عندي ولسى ماخلصت النص

وغير كذا مانشف ولاتغيرت تركيبته ابد 



وكرريمي اكثر من اللي جربتهم 

عشان كذاا سلس وسهل بالرسم 


واذا خلص برجع اشتري منه اككيد 

طلبته من موقعهم 

وسعره ٣ دولار 

استخدمه معاه فرشه md 69

كاتبه عنها بالنستقرام تحصلونها بهشتاق #shoog_blog

والفرشه تسههل الرسم بالجل 








جل لينر كوستال

سواده اكثر من ايلف 

وسهل وسلس :) بالرسم 

بس مادري ينشف ولا لا لان لسى جديد 

بس كميته اققل من ايلف 

احس تركيبته قريبه من ايلف 


وسعره ماعرف لان كنت شاريته مع عرض كوستال :) 
من @angel_f_shop





اي لينر ذا بالم 

اسوووود اسسسود من قللللب 

وفرشته ننحيفه 

مع ان ماعرف للاي لينر كثير 

بس هالاي لينر عرفت ^ـ^

لان  فرشته بالنسبه لي سهله 

ولان نححيف اتحكم بالرسمه اكثر



تحصلونه عند التاجرات او من موقعهم 


ماذكر من وين طلبته 

واتوقع سعره ٩٠ 






اي لينر قولدن روز 

فرشته سهله 

وسواده كنت اشووف سووواده اسود اسود :) 


بس من بعد ماجربت ذا بالم طلع اكثر منه سواد 


كويس هالاي لينر 

بس افضل ذا بالم اكثر 

عشان السواد 





تحصلونه عند @AMLUFR








مصحح الاي لينر من ايلف 

قبل ماكنت اشوف شي مهم 

الاعواد احس تكفي :) 

بس مرات اكون ابي اعدل شييي دقيق شوي 

نفعني بهالشي :) 


او بنظف رسمه الاي لينر ممن تحت 

امرره عليه وبعدها بالاعواد 

ويصير مررتب 


تحصلونه عند @AMLUFR



اي لينر برجوا 

الصوره من النت لان حقي خلص ورميته 


ينفع للمبتدئات اللي تبي تتعلم 

بس سواده مو مره 



ووبس :) 

هناك 3 تعليقات:

  1. أنا جربت اي لاينر كوستال مررة حبيته ومرة سهل
    بسألك اذا جربتي جل لاينر انجلوت ؟! لأني ناوية اجيبه
    يعطيكي العافية شوق ♥

    ردحذف
    الردود
    1. انجلوت جمييل انصحك فيه وبقوة

      حذف
  2. ماجربتي براون الكريمي ؟
    وشانيل
    وايش رايك بالكحل الناشف ؟

    ردحذف