التسميات

الخميس، 6 نوفمبر 2014

مشترياتي من موقع سيفورا



مساء الخيررات 

حبيت اوريكم طلبيتي من موقع سيفورا ^ـ^ 





من زماااان وديي اجزب منتجات tarte 


وهالفتره كلها منتجات لمتد وتكون لمنتجاتهم بجم مييني مع بعض 

او اشياء جديده 

وماحبيت افوتهم منها اجرب عدد كبير ممن منتجاتهم 





ماعرف اطلب من سيفورا او غيره 

فهالمتجر طلبتهم لي @jory_shop1



طلب لك اللي تبين ووتاخذ عموله 

وقبل كنت اتعامل مع وحده ودايم كذا تطلب لي وتاخذ عموله بس سكرت حسابها :( 



المهم نرجع للحب :) 


تدرون ان صاحيه من الفجر ومانمت لان متحمسه لهم :( :( 



الشنطه حبيتها كذا تحسون انيقه :) 

اصلن بخاطري اسافر عشان احط فيها مكياجيي :) 






شايفين الجمال اللي اشوفه :) 







من محتويات الشنطه 

لب تنت ، لب قلوس ، بلشر ،مسكرا ،اورجان اويل ، فنشنج بودر 









باليت ايشادو ٢٠ لون ومتنوع بين المات والشيمر 



حبيييت المجموعه من اول نظررره :) 









وهذي متنوعه بين المات والقلوس 

احب المجموعات اللي كذا 

تجي بحجم ميني واجرب كذا نوع 




من تو فيسد 


من اول ماشفت صورته وانا متخيلته على تسريحتي 

مع ان احس مافي شي مميز الاشكله ^ـ^

مع ان ماجربت ولااا شي منهم 

فهالباليت بخليني اجرب اشياء كثير



هذا اللي جواته 

٢ بلشر وبرونز

و٣ شدوات 

ومسكرا 





محدد شفاف من اربن ديكاي 


من زممممان وانا ابيه وكل مااسافرر مااحصله 

احس هالمحدد بيغنيني عن كل محدادات الدنيا :) 

**المحدد تحطونه قبل االروج على كل الشفايف يثبت الروج اكثر

ومايخليه يحوس بذات اذا كريمي :) 




روج من نارس

شكله قلوووب من هينا ل اكبر فرع لسيفورا 


وحبيت اللون 


درجة اللون 

anita 





وبكذا خلصت مشترياتي 

واذا ودك بميك اب خذي المجموعات اللي كذا 

تخليك تجربييني منتجات كثير وبحجم صغير يعني لو ماعجبك الاهو صغير :) 

واذا عجبك تاخذين الكبير 




وصلني منها هديه روج ومسكرا 

قبل حططيت تدوينه عن اروج wet n wild 

اذا  حابين تشفونهم تحصلونهم بقسم الميك اب بالمدونه 

هناك 3 تعليقات:

  1. اهلين شوق
    بس بسألك كيف طبتي من موقع سيفورا؟ لانهم ما يقبلون الفيزا السعودية لازم gift card او شيء

    ردحذف
    الردود
    1. انا طلبتهم لي

      تاجره حاطه حسابها بالتدوينه

      حذف
  2. مرحبا شوق •• ممكن تعلمين كيف اقدر اوصله للي سعادتك من التدوينه

    ردحذف