التسميات

الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

CONCEALER

السلام عليكم 

حبيت اكتتتب عن الكونسيلر لان مشكللله الاغلبيه 

وانا منهم 

ياما شررريت كونسيرااات وياما رمينا 

لان اي ماناسب او يقلب رمادي او يخطط

المشكله مو بالمنتج في اختيارنا 

من صرت اععرف انا ايش ابي الحمد لله مافي شي شريت ولاناسب لي 

لان خلاص انا عارفه وش اللي احتااج 






الكونسيلر متى نحطه؟

بالنسبه لي انا 

احط مرطب على كامل وجههي واسفل العيين 

بعدين برايمر او بيس

بعدين الفاونديشون 

بعدين الكوركتر 

بعدين الكونسيلررر








ايش هو الكوركتر وايش الفرق بينه وبين الكونسيلر ؟

الكوركتر مصصحح اللون 

الكونسيلر خافي عيوب



متى احتاج كوركتر؟

اذا هالاتك غاامقه 

واذا فيك حببه 




الكوركتر او مصحح اللون فيه اللوان 

ارورنج ،مشمشي،اخضر،موف



الصوره رااح توضح لكم اكثر 




شوفو كل لون ايش يقابله 

الاورنج يقابله الازرق <<<اذا هالاتك على زراق تحطين كوركتر اوررنج 

الاحمر يقابله الاخضر<<<مثل الحبه تحطين لها كوركتر اخضر 

الموف يقابله الاصفرر <<<اذا فيه  صفار تحطين




الكوركتر وين نحصله؟ 




باليت ميك اب فور اييفرر 

فيه اورنج وموف واخضر و٢ كونسيلر درجتين 

الكونسيلر حقه كنت احبه بس لما جربت غيره كرهته ^ـ^ 

وواضح انا ماستخدم الا الاورنج والكونسيلر الفاتح<<<لتحت الحاجب 

واللي تبي باليت ارخص فيه من فلومورا 

انا ماجربته بس ششفت صووره 


وتحصلون بماااك كوركتر اورنج ونيكس 


شلون احط الكوركتر ؟


انا احطه بالفرشه حقت الكونسيلر اللي زي اللي بالصوره 


او اصبعكك احسن من اي فرشه ^ـ^ 


واخليه شوي بعدين احط الكونسيلر اللي زي لوني 

ولان الكوركتر الاورنج صعب تحصلونه لحاله 
حطي كونسيلر غاامق بعدين زي لونك راح يغطي الهالات 



كذا خلصنا من الكوركتر وكل شي عنه 




الحين الكونسيلر 


قبل اي شي وقبل تشترين 

ايش تحتاجين تغطيه ؟ 

خفيفه ثقيله او تبينه اضائه 

عشان ايش ماتشترين وترميين 

اعرفي ايش تحتاجين تغطيه ؟ 




لاتسئلين اللي بالمحل لان الاغلبيه للاسف مو فاهمه ولاعارفه 

حتى لو ماتعرفين انقلش اعرفي كم كلمه 

اذا تبين تغطيه قويه شوفي بالكونسيلر مكتوب <<<full  cover 

زي كذا عرففتو 

انا ثقافتي فرنسيه هههه بس بالميك اب حافظه كم كلمه عشان ماتوهق باي منتج اشتريه 

انا الكونسيلر احب اشتري فل كفور عشان كذا خلاص اول شي اشوف ايش مكتوب 





مشكلات الكونسيللر 

انا الكونسيلر يقلب معي رمادي؟

ياحبيبتي يانتي لان انتي مختاره اللون الخطا خذي ززززي لونك او عندك هالات ولاغطيتيها كويس 
او الكونسيلر تغطيته خفيفه

اذا بخاطرك تفتحين تحت العين حطي زي لونك بعدين حطي افتج 


الكونسيلر يخطط معي ؟

لان هو قوامه ثقيله وانتي حطيتي كثير 

او مادمجتييه كوويس 
الافضل ينحط بالطبطبه 


الكونسيلر مايثبت معي؟

ثبتيه كويس باللوس بودر 


انا بشرتي جافه وماابي احط بودر عشان يثبت الكونسيلر؟

انا تحت عيني احط لوس بودر او البودر الحره مو لازم كل الوجه تحت العين بس 



الجفن نحط عليه كونسيلر؟ 

انا بالنسبه لي احط اساس يكفي الا اذا مره تحتاجين حطي مرررره شووي 




حبيت قبل اجاوب على الاسئله 



جدا فاشل 

من اكسبلورا مشكلته ايش فيه لمعه:( 

مدري شلون بس جدا بايخ بس استخدمه لتحت الحااجب 





الكونسيلر اللي تغطيته خفيفه 

ميبلين جدا جممميل بس قبله كوركتر اذا هالاتك غاامقه 

ريميل احبه كاااضائه بس كونسيلر استخدمي قبله كوركتر 

قارنيه احب استخدمه مع البيبي كريم بس بعد لازم قبله كوركتر

ومكياجي جدا جدا بايخ ماااحبيتتته هذا قبل ايام اشتري ولاادري وش الطبخه هههه 

اذا ماعندك هالات وتبين كونسيلر عشان يعطيك اضائه حلوه تحت العين 

جربي ريميل وميبلين راح يعجبونك

طبعا احب احط اللي تغطيتهم خفيفه اذا مشوار او اروح بيت احد 

لان تخيلو زياره وكونسيلر ثقققيل بيطلع الشكل بشع 

او مع البيبي كريم احب استخدمهم




تغطيتهم فلل كفر 


احب استخدمهم بمناسبه كبيره 

او يوم بكون بالميك اب طول اليوم واحتاج شي قوي 

هارد كاندي اصلن من كثار مو تغطيته عاليه يغطي الوشم

بس ايش لازم نقطه نقطه تحططينن اذا كثررتي بتتعبييين وانتي تشيلين فيه 

وبيخطط وبيحووس 

ومشكلته اللوانه الفاتح جدددا فاتح والميديم غامق فااضطر اددمج 
انا بالنسبه لي ماافضله كثير لان شوي صعب ويبي لك دققيقه ولاتزودين نقطه 
فامنصح فيه 


هارد كاندي تحصلونه عند التاجرات او اون لاين تطلبون 


ميك اب فور ايفرر حبيب البي 

تكلمت عنه قبل كذا وتعرفون ان صرت احبه خلاص ^ـ^

هو فل كفر ووتر بروف<<<تغطيه عاليه وضد الماء

احطه بعد بدون كروكتر ويغطي لي هالاتي 

بس مشكلته ينشف يبي لك تدمجين بسسسرعه 

تحصلون بفيسسزز وفافافوم وسيفورا




كونسيلرpro

سمعت علييه مددح كثير وحبيت اجربه 

تغطيته ميديم حبيته 

بس لازم كوركتر بس انا احط منه اللون الغامق بعدين اللي زي لوني وتمام 

تحصلونه بمحلات التجميل العاديه 





لانكوم 

امممم مدري وش اقول لان احس لسى ماجربت كوويس 

مع ان من زممان عندي بس اللون افتح مني عشان كذا 

ماحط يمكن مرتين اللي حطيت 


وكانت تغطيته ميديم 



ايش نستخدم عشان نحط الكونسيلر




اي سفنجه عندك وطبببطبببه هذي اهم نقطه 

او اصببعك 

انا استخدم هالسفنجات 

وفرشا سيقما 



احبها لان تدمج لي كويس وتكلمت عنها كثير 

مايتحتاج اتكلم مره ثانيه 


طريقه تثبيت الكونسيلر




باللوس بووودر 

اما البودر العاديه راح تخلي متكتل تحت العين 

وانا احط بالفرشه حقت البودر او اللي زي المروحه ^ـ^ 

ومرات السفنجه البيضا اللي صورتها فوق 





حطت لكم فديوات

اذا مافتحو لكم 
سو بحث باليوت يوب 

ضعي الكونسيلر كالمحترفين مع MAC


الطريقة المثالية لوضع الكونسيلر


واي سوال اكتبو لي بالاسك او النستقرام 







وووووبس وبكذا تمتعووو بكونسيلر جمممميل ^ـ^

هناك تعليقان (2):