التسميات

الثلاثاء، 28 يناير 2014

مكياج المبتدئات

السلام عليكم 

اليوم ياكثري انستقرام وجيت هينا ههههه 

بس الفضاوه مشكله 

المهم هالتدوينه مهمه 

للمبتدئات بالميك اب وومحتاره ايش مهم يكون عندها 

وانا اشوفها اشياء اساسيه 

اذا كنتي مبتدئه ومحتاره او مو عارفه تشترين ميك اب وايش اللي تحتاجين 

ان شاء الله تفيدك هالتدوينه 




١ـ اذا كنتي مبتدئه بالميك اب 

هذي تدوينه عن مصطلحات الميك اب 


http://shoog-blog.blogspot.com/2014/01/blog-post_5.html


اول شي بيس او برايمر للوجه 

مهم جدا قبل الفاونديشون او كريم الاساس 
ومتكلمه عنه بتدوينه مصطلحات الميك اب ايش الفايده منه 

اذا تبين تاخذين فاونديشون ضروري تاخذينه 
*مو شرط نفس اللي بالصوره لكل بشره نوع 
اول واحد انا جربته حق ميك اب فور ايفر الشفاف واستنى يخلص هالمعفن ^ـ^ عشان ارجع اشتريه 




الفاونديشون او كريم الاساس

واذا ماتحبين تحطين تقدرين تستبدلينه بالبيبي كريم 

وهذي تدوينه عن البيبي والسي سي كريم


http://shoog-blog.blogspot.com/2013/12/bb-crem.html
*مو تاخذون نفس اللي بالصوره لكل بشره في فاونديشون خاص فيها وفيه تغطيات مختلفه حسب ماتحتاجون
***احرصو تاخذون نفس لونكم بالضبططط اما افتح لا بيطلع الشكل مره غلط 


البودر حسب وش تحتاجين تغطيه فيه خفيفه وفي وسط وفي زي الفاونديشون 

انا احب هذي ^ـ^




وتحتاجون علبه شدو 

انا بالنسبه لي اول شي شريته نيكد١ 

احس ينفع صباح وليل وكل شي 

او نيكد ٢ او ٣ حسب ايش تحب كل وحده

تحصلونه بسييفورا الا سيفورا السعوديه 

تطلبونه اون لاين او من تاجرات 

واحسن شي فيه اننن مرره كويس

ومايعطي لون الشدو الباهت لا ابد نفسه نفسه

ويثبببت مده طويله 



واذا مو حابه نيكد 

فيه شدوات فلمورا مررره كويسه وسعرها رخيص اتوقع ٢٩ ريال

وفيه منها اللون 

احس المبتدئه تاخذ اشياد سعرها كويس تتعلم فيها 

واذا صارت اوكي تبدا تجرب بنفسها


فلمورا بالرياض بالحياه مول والرياض قالري



واذا اخذتي شدو لازززم يكون عندك بيس او برايمر عشان يثبت لك الشدو 

فيه من ايلف ومن ان واي اكس

ايلف من التاجرات
وان واي اكس سنتر بوينت 

بحط لكم بالنستقرام تاجرات يوفرونه 


واذا طلبتو نيكد ١ يجي معاه برايمر 



بعد كذا البلشر

انا احس اهم لون المشمشي :) 

ينفع لكل وقت بس مو لكل لون 

انا هذا من سيفورا بس للاسف ممسوح رقمه 

اذا تبون بلشرات كويسه 

سيفورا وماك وبنفت 




الاي لينر

حسب وش ترتاحين له 

اذا اي لينر حق اوفيس كويس وسعره رخيص

بس ماجربت الاسود بس الالوان فاماعرف كيف سواده 

واذا تحبين الجل انصحك بايلف او ميبلين 



ووالحواجب

بودر للحواجب انا احس احسن يبان طبيعي 

فيه بذا بودي شوب 

وايلف وبنفت يجون بودر وواكس 

احط الواكس اول بعدين البودر يثبت لي اكثر


وتبع الف جممميل 





الكونسيلر مهم جدا بالنسبه لي استغني عن كل الميك اب الا هو ههههه

وتختارين حسب وش تحتاجين تغطيه 

وهذي تدوينه عن الكونسيلرات :) 


http://shoog-blog.blogspot.com/2013/11/concealer.html





الكحل حسب شتحبين اللوان 

انا بالنسبه لي اللي جاي على وردي 

من ايف روشيه 

بس اذا تحبون اللوان 

حقات برجوا وقولدن ليدي 

قولدن ليدي كريميه جمميله مرات استخددمها بيس لشدو 







بعد كذا الارواج احس لونين فاتح وغامق

حسب لون بشرتك وايش يناسب 

ارواج انا ارشح ريميل جداا احبها 

واذا تبون مات نيكس او وايت اند وايت 




وبس كتبت التدوينه على السرييع ^ـ^



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق