التسميات

الاثنين، 31 مارس 2014

mascara

السلام عليكم 

مجهزه لموضوع للمدونه 

بس فجئه حبيت اسوي ريفيو عن المسكرات اللي احبهم 







قبل تشترين اي مسكره لازم تعرفين ايش محتاجه 

مسكره تكثف او اطول؟ 

انا بالعاده احب استخدم اللي تكثف 

بس بالمناسبات استخدم الثنتين تكثيف وتطويل 


ومو اي مسكره تنسب بنت ممكن تناسبك 

حسب الرمش كثافته وطوله انا دايما ابحث عن مسكره تكثف واطول شوي لان احتاج كثافه اكثر 






زي مانتم شايفين الصوره فيه اشكااال كثثير للمسكره 

بقول لكم بدون حوسه وكلام كثير لان احب كل شي بسرعه وسهوله^ـ^


شايفين برجوا الفوشي كيف فرشتها ذي لتطويل 

والللي جنبها لتكثيف

يعني كل ماصغر الشعيرات حقت الفرشه تكون حقت تطويل

واذا كانت طويله وكثيف ذي لتكثيف



اوك ^ـ^



الحين نجي لريفيو 





ماسكرا من كفر جيرل cover girl 

معشوقتي هالفتره :) 

مرررره حابتهاا 

تعطي طول وكثافه pgmdk 


واهم شي انها تقووس الرمووش 

عشان كذااا حابتها لان فيه كثير مسكرات تقوس الرموش 

بس شوي وتهبط ذي لااا ^ـ^

هالفتره ماحط الا هي حتى بالمناسبات قبل احط مسكرتين 

بعد ذي الا احطه هي 3>

انا من هالمتجر هذا اسمهم بالنستقرام 
glamourbeautysa



وهالصوره من بلوقر اجنبيه 









مسكره لش لش من اربن ديكاي 

احبها جدا جدا جدا 

مسكينه اهلكتها :) لها سنه عندي صح المسكرات الباقي ٦ شهور وخلاص 

بس ذي ماطاوعني قلبي اببببد 

لان احبها والحين خلصصصت اااا

المهم تفرررررق الرموش بشكل جمممممميل وتعطي طول



اخذتها من سيفورا قطر 



وهذا شكل فرشتها 




ماسكرا من برجوا 

تكثف الرموووش بشكل حلو 

بس مااحب استخدمها الابالمناسبات لان اتعب الرموش

وفيه زيها الفوشيه اطول مع بعض اذا حطيتهم يصير كان مركبه رموش

بس مرره يتعبون الرموش 

عشان كذا ماحب استخدمها كثير






من ماكس فاكتر 

احب استخدمها مع مسكره برجوا لان تعطي طول حلو لررموش

ومرات لحالها ثاني مره اشتريها 

بس لان احتاج كثافه اكثر استخدمها مع مسكره تكثف 

ويعطوني شكل حلوو 




وبس وبكذا خلصت الماسكرات اللي احبهم 

عندي مسكرات ثانيه بس مو مهمين بالنسبه لي ذي ذولي

واغلبيه اللي عندي تكثف الرموش بس مو حابتهم كثير 

تلقون بالنستقرام متكلمه عن المسكرات اللي جربتهم بهالهشتاق 

#shoog_blog




هناك تعليق واحد:

  1. ماسكارا كوفر قيرل اول مره اشتريها ووقعت فغرامها

    ردحذف