التسميات

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

وايد اند وايلد

السلام عليكم 

مشكله الفضاوه :) ببثركم كل شوي ^ـ^ 


حبيت اسوي تدوينه عن ارواج وايت اند وايلد 

لان قبل كم يوم تكلمت عن ارواج نيكس المات 

وكللللنا مانحصلها بالسوق واللوانها محدوده 

وحسيت اقرب شي لها هالارواج فاحبيت اتكلم عنها واسوي سواتش لهم 











wet n wild


الارواج قبل اشوف عنها كثير ريفيو ان جميله والاغلبيه حابها 

بس ابدددد ماتحمست لهم لان شكلهم مايحمس :) اتوقعت ماتسوى 

وصلتني هديه ٣ منهم كنت طالبه من متجر  نوران وارسلتهم لي هديه مع طلبي 

جربتهم ماتوقعت ان حلووين كذا 

اهم نقطه قبل اي روج مات لازم تقشرون شفايفكم 

وانا احب ارطبها بعدين احط الروج 

- قريبه من نيكس اللي مات بس ماتعطيك احساس مزعج 


- ثباتهم عالي 


- اللوانهم متعددده وكثييييره 

بالعاده الارواج المات مالقى تعددد كثير بالالوان 

 احبهم لان ماتعطيني احساس ممزعج او الناشف 

يمكن اخر اليوم  احس بهالاحساس اللي شفايفي عليهم شي 

هذا اذا كنت حاطه الميك اب لليوم من اوله :) 

بس اذا ٥ او ٦ ساعات لا ماحس بهالشي 



 واهم شي شكرا نوران عشان عرفتتيني عليهم :) 

اتوقع سكرت متجرها بس بحط لكم حسابها الثاني 



اللي جربت ارواج نيكس وحابتهم بتحب ذولي اكثر :) 




نبدا بالالوان والسواتش 


السواتش من النت *



من الالوان اللي احبها واستخدمها كثير 

ودرجته حلووه 
ورقمه 917 
وهذا سواتش له 








هذا لسى له يومين عندي 

بس حبييييت اللون كثيييير ينفع لصباح للدوام او الجامعه 

رقمه 912
وهو اكثر لون حابته فيهم 

وهذا سواتش له 






هو اللي على اليسار 




الصوره مخليه لونه صاارخ ولا هو هادي 

رقمه 901 














لونه كاان ايس كريم :) 



رقمه 907
وهذا السواتش بس بالسواتش طالع لون قووي هو اهدا من كذت 








  

ترا كلهم نفس اللون بس عشان الاضائه من جهه وحده فا تخلي فاتح ووغامق 

للي يحبون النيود بيعجبهم 

انا اذا روج مره غامق او مو حابه لونه احب احط عليه :) 


رقمه 903








للبنات اللي يحبون الالوان الجريئه 

رقمه 968 









هذا مع البرونز جمممميل 


رقمه 969






*والارواج احب اللعب باللوانهم 

احط ٢ مع بعض يطلع لي لون ثاني 

مثل النيود اخلطه مع اي روج صارخ شوي يطلع حلو 

وهيك :) 



والارواج سعرهم مررره رخيص حسب المتجر بس اغلبهم ٢٥ او ٣٠ 



وهذا حساب نوران noran_om

وهذي المتاجر اللي توفرهم 

amlufr 

glamour beauty


وبحط حسابتهم بالنستقرام عشان اسهل لكم 




هناك 3 تعليقات:

  1. اشتريها من موقع الدرق ستور ب دولارين بس ��

    ردحذف
  2. جد انا فرحانه اني اتعرفت ع دي الارواج خاصه الالوان الورديه تعطي لمسه انوثه من غير مبالغه وكانها طبيعية تنفع للدوامات ❤❤❤

    ردحذف
  3. في الموقع نفسه ب دولارين او ثلاثة شكرا مرة استفت 😊

    ردحذف