التسميات

الاثنين، 22 ديسمبر 2014

فرش كوستال



السلام عليكم 


مع هالبررد صايرر كل خمول الدنيا :) 


حبيت اسوي ريفيو عن فرش كوستال 



من زمان مسويه عن فرشهم مجموعه الخيزران تحصلونها هينا 


http://shoog-blog.blogspot.com/2014/04/review-brush-coastal-scents.html





الفررش تجي بشنطه جلد واحب شنطهم للفرش تخدمني كثير بالسفر :) 


عددهم ٢٢ فرشه 


٥ فرش للوجه 

والباقي للعين 

كوستال فرش الوجه ماحبهم هذي ومجموعه الخيزران 

يمكن لان مجربه سيقما فاخلاص 

لسى مالقيت الفرشه اللي سهله بالدمج زيها وتعطيني نفس التغطيه وسرعه الدمج


فرش العين سهله بالدمج ووانا احط ميك اب ارتاح مع فرشهم حقت العين ((حقة الدمج)) 

لان الفرشه كذا خفيفه وتدمج لي بسهوله وخفه :) 


بالنسبه لي مافيها كل الفرش الاساسيه بالنسبه لي 

كل وحده حسب ايش تحب من فرش وتحسها اساسيه لها 

مو شرط الاساسيه بنظري تكون اساسيه عند احد غيري

فيه فرشه للشدو اححبها كثير واشوفها اساسيه مو موجوده بالمجموعه ذي 


بس الكويس فيها نفس الفرشه منها كذا مقاس


مادري اذا تغنيكم عن الفرش الباقيه او لا حسب كل وحده ايش تحتاج فرش وترتاح عليه 


ومقارنه بينهم 


مجموعه الخيزران 

الفرش اشمل فيها للكنتور وللبلشر ولللبودر 
وللاي لينر وفرشة المروحه صغيره :) واحبها للاضائه 

وكل فرشه لها استخدام 



المجموعه ذي لا 

فرش العين صح بالشغل اسهل من مجموعه الخيزران 

بس مو شامله لكل الفرش مافيها للكنتور 
مثل الفرشه المشطوفه ٣ احجام لو حطو بدال هال٣ وحده للاي لينر 

او للكنتور افضل :) 








وبالنهايه كل وحده وحسب ايش تستخدم فرش ترتاح ل ايش 











فرشهم حقة الفاونديشون ماحبيتها 

لان خلاص مرتاحه لسيقما واشوفها افضل منهم 


مشكله فرشة كوستال ذي وحقة الخيزران كلهم فيه نفس الفرشه 

بس شفتو وانا ادمج الفاونديشون شعرها مو زي سيقما تحسون من كثافته نفس المكان اللي انا فيه 


لا اطفشش شعرها احس مو جنب بعض هههههه يلف يمين ويسار  مو نفس المكان اللي اشتغل فيه لا تروح يمين ويسار بعض الشعر 

ياخي ماعرفت اشرح ههههههه 


فاهذي مشكلتي معها شعرها احس مو كثيف ومرصوص جنب بعض زي سيقما 




يارب كلامي مفهوم 

واذا محد فهم علي 

هالفرشه للفاونديشون :) 






هالفرشه افضل من اللي قبلها لان متماسك شعرها 


استخدمها للبي بي كريم 







هالفرشه من اول ماشريتها وهي كذا كان احد داعس عليها  :) 

وغسلتها وحاولت فيها بس شكل هي كذا :) 


تنفع للبلشر الكريمي 


حجمها صغير على فاونديشون وكبير على كنتور كريمي 





هالفرشه تنضفون فيها تحت العين 

انا احب  اللي زيها صغير للاضائه 






اكثر فرشه من مجموعه الوجه استخدمها واحبها 

حجممها مناسب للبلشر والبرونز 

وتقريبا دايما بشنطه مكياجي 





هالفرش ماستخدمهم لان حجمهم كبير 


بس الثنتين اليمين تنفع لدمج الكنتور البودر 

بس مافضلهم انا ابد :) 


اللي بعدها شي كريمي كونسيلر بس هالفرشه ماحبها دايما اذا شريت مجموعه وفيه هالفرشه اخليها للماسكات بس 


لان تخطط

اللي بعدها غبي شكلها مو صايره مايله لا مره غبيه ولامررره استخدمتها 




هالفرش اكثر فرش استخدمهم من كل المجموعه 

استخدمهم لشدو 

اللي على اليمين للجفن ترا بالحقيقه حجمها يعتبر صغير 

واللي بعدها لتحت الحاجب احط فيها شدو


واخر وحده احط شدو عند مدمع العين فيها 






هالفرشه مااااحبها ابددد

اححس ابد ماتنفع لشي 

انا كذا ماحبها واحاول احط فيها عن مدمع العين 

بس ابد ابد احس غبيه :) 





هالفرش لدمج 





الفرشه المشطوفه 

للحواجب او الجل لينر بس ذولي عريضه ماجربتها للجل لينر لان احب النحييفه 






هالفرشه من الفرش الاساسيه عندي

احطها فيها الشدو على خط الرموش السفليه 

وادمجه 







هالتدوينه كرهتها من كثر ماطولت عليها النت عندي اببببد مو كوويس 


ومن امس وانا اكتب فيها اطوول عشان تحمل لي الصور 

وواضح اخر ٣ صور راحت طاقتي خلاص :) 



انا شريتها من موسسة انجل فاشن 

كان عليها عرض هي وباليت شاد وارواج وجل لينر قبل حطيت لكم صورته 



هناك تعليقان (2):

  1. انا عندي المجموعة وبالعكس مرا حبيتها واحس كل الفرش حلوا وتمسك الشدو مزبوط

    ردحذف
  2. حبيتها مررة
    ورائعة بالنسبة للمبتدئين وكافية وجودتها كمان كويسة ..
    تمسك الشدو وشعرها مايطيح ابدن (Y)

    ردحذف