التسميات

الأربعاء، 14 مايو 2014

review

السلام عليكم 

سئلتكم بالنستقرام تبون ريفيو واخترتون الفاونديشون:) 





فاونديشون قيرلان

-تغطيه وسط 
-نفس لوني بالضبط 
-ينفع للبشره العاديه او المختلطه 
-فيه حمايه من الشمس 20 
-يعطي شكل حللو كذا مدري كيف بس ينددمج على بشرتي كويس
زي اللي تكون البشره موحده لونها ومكائنك حاطه شي انا احس كذا 


عيوبه:
-الافتره الاخيره بشرتي صارت ادهن كثير فاطفشي شوي سااعتين وادهن بشرتي
-مايندمج كويس مع الكنتور الكريمي


ترا مرره احبه وكان من ضمن مفضلاتي بس لما جلست تستهبل بشرتي:) جلس يستهبل معاها 

انصح فيه 
-اذا بشرتك عاديه لمختلطه +تبين تغطيه وسط

مانصح
-اذا بشرتك دهنيه او مختلطه مايله لدهنيه بيطفشك زياده
-او اذا تستخدمين كنتور كريمي


ارجع اشتريه او لا
قبل كنت اقول ايه 
بس اذا بشرتي رجعت زي قبل يمكن اي

بس اذا ادهن زي الحين لا

وبلقى شي نفس التغطيه والنتيجه اللي يعطيني بسعر اقل :) 

انا اخذته من باريس قالري 

وسعره ماذكر بس كان ٢٠٠ وشي او ٣٠٠ 




فاونديشون ميك اب اكاديمي 

ماركه ابريطانيه 

اسعارها كويسه 

-تغطيته ميديم بطبقه وحده اتوقع اذا حطيت ثانيه بيطلع تغطيته اكثر
-يعطي مظهر مات او مطفي
-ينفع للبشره المختلطه المايله لدهنيه او الدهنيه 
-لوننه مع ان جا هديه ولااخترت اللون الا ان نفس لوني :) 
-حجمه 30ml وانا اشوفه كويس عشان اقدر اخلصه قبل ينتهيي تاريخه :)
-اسعاره مره رخيص




مرررره حابته هالفتره واسسستخدم بعده بودره بنفت عشان الدهون 

والحمد لله كوويسين مع بعض 


ارجع اشتريه او لا اذا استمرت بشرتي كذا ادهن اكيد ايي واصلن مفكره من الحين

اطلب لي واحد :) 

تحصلونه عن هالمتجر بالنستقرام @aleenshoping 

وبسوي لها منشن بالنستقرام عشان تشفون حسابها 
وسعره ٢٥ ريال 

وبس 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق