التسميات

الأربعاء، 21 مايو 2014

the pore fessional



صباح الخير

حبيت اسوي ريفيو 

عن منتجين وصلوني من بنفت 

برايمر المسام والبودر وكثيير يبوون اسوي ريفيو عن البودر :) 





هالمنتجين صرت ماستغني عنهم 

البرايمر اغلبكم اكيد جربه :) 

والبودر من منتجاتهم الجديده 



اول شي انا المسام عندي صغيره 

فاللي مسامها كبيره مادري بينفع معاها او لا 










برايمر للمسام 

اول شي ينحط على المسام بس مو كل الوجهه 

واحطه بطريقه الطبطبه 

جربته احط عادي واحط طبطبه 


الطبطبه فررقت معي غطا لي المساام 

بس افرده عادي ماسوا شي :) 


احط شوي باصبعي واطبطب واذا احتجت حطيت طبقه ثانيه 


*انا المسام صغيره وغطاهم بس اللي كبيره مادري

وجربت هذا وذا بالم ذا بالنسبه لي افضل :) 






عشقت هالشي 

اول شي شكله الكيوووت :) 

اانا احب منتجات بنتفت عشان اشكالهم هههه 


المهم هالشي الكيوت 

من تحت فيه فرشه 

واللوس بودر اكب شووي بالغطا بعدين اخذ بالفرشه واحط 

يغطي لي المسام زياده + مايخلي بشرتي ادههن 

وهي مالها لوون هذا اهم شي 



حبيييتها كثير لان بالعاده بشرتي كم ساعه وادهن مع الميك اب 

مع هالبودر كويس ماادهن زي قبل




مرررره حبيت هالمنتجين وكل ماخلصو راح اشتريهم ::)






تحصلونه بفيسسز او سيفوورا 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق