التسميات

الأربعاء، 6 مايو 2015

رايي عن جهاز كلرسونك وجهاز لونا











السلام عليكم 


انا الفتره اللي راحت كلها مررره مضغوطه :( ماعندي وقت واول ماحسيت عندي شووي وقت حبيت اكتب لكم 


رايي عن كل جهاز بشكل مختصرر واذا حبيتو ريفيو بالتفصيل لكل جهاز اكتبو لي بالتعليقات :) 








كلرسونك 







كلرسونك فيه منها انواع فيه للوجه بس وفيه للوجه والجسم انا اللي عندي للوجه ونوعها ميا تو ، الجهاز يشتغل لمده دقيقه وكل كم ثانيه يطلع زي الصوت عشان انتقل للجه الثانيه مثلن او الخد بعدين الخد الثاني بعدين الخشم والذقن بعدين الجببه وكذا 

بالنسبه لي كلرسونك مستحيل استغني عنها ابدا ابدا ، مره مرتاحه معها ، واستخدمها تقريبا كل اسبوعين لتنظيف بشرتي بشكل عميق ،بس ماستخدمها يومي ابدا احس قويه على البشره بشكل يومي ، وكثير بنات حسست بشرتهم ف اتوقع اللي بشرتها حساسه بتتحسس منها مع ان لها فرشه للبشره الحساسه ،انا بشرتي مختلطه  وماتحسست منها الحمد لله بعد ماشيل الميك اب حقي لازم انظف بشرتي فيها 
تنظف لي المسام من جوا وتشيل لي كل بقايا الميك اب ، لان اذا مانظفنا البشره بعد المكياج بتتعب البشره لان المكياج مايخرب البشره يخربها اذا ماشلناه كويس ، وزي ماقلت مستحيل استغني عنها بس العيب اللي فيه

ا شحنها يخلص بسرعه ٤ استخدمات واشحنها ٦ ساعات +كل ٣ شهور لازم اغير الفرشه ! هالنقطتين ابدا ماحبيتها 

اانا شاريه جهازي زمان ب ١٢٠٠ بس قبل ماتنزل عندنا ف مع الشحن كلفتني ١٢٠٠ 

وكل ٣ شهور بشتري فرشه ب ١٢٠ ! ف مو حابه هالنقطه ابدا 

*حاطين لكل نوع بشره فرشه 



واكثر شي حابته فيها ان تشيل كل بقايا الميك اب 

كلرسونك تحصلونها بسيفورا بس ماعرف سعرها عندنا 










جهاز لونا 









حجمه صغير الجهاز وشعيراته من السيلكون ف اقل عرضه للبكتريا مايحتاج ابدا اغير الفرشه ، شحنه يكفي ٣٥٠ استخدام اتوقع :$ تنفع للاستخدام اليومي لان رقيقه على البشره ، بس بنظري ماتنظف البشره  تنظيف عميق ،هذا مو معناته ان ماتنظف كويس تنظف بس مو عميق فيه سرعتين ، ولها جهتين تنظيف عميق وعادي بس ماشوفه عميق زي كلرسونك ويستخدم تحت الماء 
استخدمها تقريبا كل يومين او كل يوم بالليل ومرات احط السيريوم بعدين بالجهاز كم ثانيه عشان بشرتي تتشرب السيريوم 
لونا كثير حابته لان رقيق على بشرتي +حجمه صغير 
بس ماثق فيها انظف فيها بعد الميك اب :) بس اذا بشرتي احس متحسس استخدمه لان رقيق عليها 


اللي حابه تنظف يومي وتكون رقيقه على البشره انصحها فيها وفيه منها حجم اكبر ومخصصين انواع لكل نوع بشره 





جهازز لونا تحصلونه بوايتس 






الجهازين كلهم احبهم كل جهاز استخدمه لوقت معين وافضلهم اثنينهم 




اللي جربت منهم تكتب لي ايش حبت اكثر منهم 




هناك 4 تعليقات:

  1. يعطيك العافيه شوق . أنا قريت عنهم فقط ولحد الآن مقرره أجرب الكلرسونيك ..

    ردحذف
  2. كم سعر جهاز لونا ؟

    ردحذف
  3. حلو تقرير شامل ومفصل عاد قررت اشتري جهاز تنظيف ب٣٠٠ ريال من كلينيك نفس كلاراسونيك لان ببساطة مستعجلة ابي جهاز تنظيف بشره وماعندنا بالطايف سيفورا

    ردحذف
  4. يعطيك العافيه شوق على الريفيو

    ردحذف