التسميات

السبت، 12 ديسمبر 2015

مفضلاتي للميك اب







السلام عليكم 
حابة اكتب مفضلاتي ، لمنتجات جربتها لمدة شهرين او ٣ شهور او اكثر وحبيتها ولما الحين استخدمها
ف يعني معلقه عليهم :) 










ارواج كولور بوب المات المجموعه الجديده 
هي علي شكل روج سائل يتحول لمات ، الروج جدا حلو ، بس فيه عيب مع الوقت يبدا يختفي من النص ، ماحب كذا واذا حطيت طبقة زياده احس يكتل ف اذا بحط بس علي المكان اللي اختفى بس ، بس كولور بوب معروفه ب اسعارها الرخيصه وجودتها الكويسه ، ف المنتج احبه ومعلقه عليه من اول ماطلبته بس عيبه زي ماقلت ، وفيه منه اللوان كثير بس انا حبيت الدرجتين الغامقه ، الارواج الغامقه احبها تكون مات احس احلى 



سعر الواحد تقريبا ٦ دولار اما تطلبونها من الموقع او من التاجرات 








اضائه بيكا 
عجيبه تعطي اضائه بطله لسى مامرت علي اضائه بهالجمال ، من اول ماوصلت لي ماستخدم الاهي،عندي اضائات كثير وكلهم احبهم ، بس ذي احس غيييير تعطي انعكاس جمممممميل ، ،صلتني متفتته بس استخدمها زي ماهي مايعوق شي :) ،اللي حابه تجرب اضائه جديده انصحها فيها بتحبها كثير





تطلبونها من موقعم او من عند التاجرات 












بلشرات نكس 
بلشراتهم المجموعة الجديده ، اول شي شكل التعليب كيوت فيه فيونكه:) لما جيت اطلب احترت بالالوان كنت بطلبهم كلهم من جمالهم ،بس اخر شي استقريت على ٢ اجربهم والحين افكر اطلب زياده ، البلشر جودته جدا عاليه مقابل سعره الرخيص مره ، ومنه مات وشيمر الدرجتين اللي عندي شفتو البلشر اللي فيه اضائه يعطي انعكاس حلو على لخد الدرجتين اللي عندي كذا ، وحده منهم ذكرتي ب هوت ماما من ذا بالم ،والدرجه الثانيه حابتها اكثر واستخدمها كل ماحطيت ميك اب 



الدرجات اللي عندي 
rose gold = اللي قريب من هوت ماما

intuition = اللي حابتها اكثر 


طلبتهم من موقعهم ماشفت تاجرات يوفرونها ، بس حسب ماسمعت ان نكس بتبدا تحسن وظعها من منتجاتها بالخليج ف ان شاء الله قريب يوصل لنا كل شي من منتجاتهم 






هذا سواتش لهم  هم واروج كولور بوب 


من اليمين
tulle
avenue
rose gold
intuition








بقمنت " شدوات نكس المنثوره "

هالنوع من الشدوات يبي له دقه شوي لان يطيح من الفرشه مرات ف يوصخ تحت العين اذا مزاجي احطهم اسوي مكياج العين اول بعدين الوجه عشان يكون نظيف الميك اب ، وهالنوع من الشدو يكون داىما اللون اوضح ف حلو للمناسبات 
ولان حبيت اجربهم مافكرت الابنكس لان سعرها جدا رخيص طلبت لي كم لون ، حجمهم زعنون بس بالعاده ماحتاج الاشوووي منه ف بيطول مراح يخلص ، حبيت الالوان اللي طلبتهم ، وثباتهم جدا عالي ،وجودتهم بطله نكس يوم عن يوم احبهم اكثر ، على ان جدا رخيصه الا ان منتجاتها جودتها جدا عاليه 

اللي حابه تجرب هالنوع من الشدوات انصحها بنكس 




طلبت الواحد ب ٣ دولار 



طلبتهم من موقعهم 







تنت من نكس 
يستخدم لشفايف وللخد ماجربت للخد بس للشفايف ، حبيت الدرجه لان طبيعه والتنت ينفع للبيت ،او للصباح يطلع مره احلى من الروج ، انا مكياجي اذا شي سريع او احد يجينا للبيت تنت وكونسيلر ومسكرا وكحل وارتب حواجبي او للصباح كذا يبين احلى شي طبيعي 











محدد ماك

درجة سور الدرجه عجيبببببه تنفع مع كل لوك ميك اب واستخدمها على كل الشفايف ولحالها مرره احبها


هالدرجه مومتوفره بفروعنا ف تطلبونها من التاجرات او من موقعهم









مسكرة الحواجب من بنفت

قبل ماكنت مفكره اجربها عندي ايلف وماك احس يكفوني ، بس جتني هديه من بنفت ، ف جربتها هالفتره ، اي مسكره حواجب لازم احط بعدها شي يثبت لي مثل مسكره اتش اند ام الشفافه ، الاهالمسكره جدا حبيتها ترتب لي الحواجب وتثبت لي كل شغلي على الحواجب ف بدال ماحتاج مسكرتين تلون الحواجب وتثبت لي الشعر ذي مسويه لي هالشغلتين ، لان اللي عندي ماتثبت لي الشعر ، حجم الفرجهه جدا مناسب انا عندي ايلف كبيره فرشتها وعندي ماك القديمه بعد كبيره فرشتها ونزلو بعدها مسكرات حواجب فرشهم صغيره بس ماجربتهم ،، هالفتره صرت استخدمها كثثثير حبيتها





تحصلونها باي مكان فيه بنفت مثل سيفورا ووجوه








فرش زويفا


عندي مجموعه العين جدا جدا جدا حبيتها لان الفرش بذات الدمج فيها اكثر من حجم وهذي الاهم عندي ف اللي ماعندها ولافرشه للعين وتحتاج مجموعه ماتفكر تشتري غيرهم انصحها فيهم ووشعرها مايطيح من الغسيل ، وجودتهم كويسه
مفكره اجرب بعد فرش الوجه باذن الله



فرش زريفا عند التاجرات او من موقعم






وبس وبكذا خلصت التدوينه ان شاء الله تعجبكم


هناك تعليق واحد:

  1. ماشاء الله عليك أختياراتك موفقه وأكثر شي متحمسه اجربه اضاءة بيكاا ان شاء الله اول شي باللسته راح اطلبهاا يسعدك ربي ☹️

    ردحذف