التسميات

السبت، 31 يناير 2015

فرش ريل تكنيك | REAL TECHNIQUES BRUSHES













السلام عليكم 

لان عندي صار اغلب فرش ريل تكنيك حبيت اسوي عنهم ريفيو 





قبل متكلمه عنهم بالنستقرام 

ولان كملة تقريبا مجموعه فرشهم حبيت اتكلم عنهم 


نبذة عن فرش ريل تكنيك





فرش ريل تكينك لخبيرة التجميل سمانثا تشامبن قناتها(Pixiwoo)

والفرش مصنوعه من شعر صناعي ،ويمكن استخدامها للمنتجات الكريميه والبودر 
،وجودتها جدا جميله وسعرها في متناول الجميع ،الفرش تنقسم لمجمووعات،وينزلون كل فتره فرش لمتد ،"المجموعه الذهبيه للوجه ،المجموعه الموف للعين ،المجموعه الودريه للاضائه والبلشر ".





رايي عن الفرش

انا حابه فرش الوجه اكثر من العين المجموعه الذهبيه و الوريه بالنسبه لي اشوف 
انا استخدمهم اكثر من العين مو شرط ماعجبتني مجموعه العين ماتعجب الباقي لا 
لان فيه فرش بالمجموعه مارتحت باستخدامهم ومافضلها كثير، بنظري ااشوف مجموعه العين تغني عن فرش العين ، لان اي وحده بتشتري مجموعه فرش تبي تغنيها ان تشتري فرش ثانيه ، وانا ماشفت هالشي بفرش العين ، اشوف لو غيري فرشه الحواجب لان عريضه ومارتحت عليها بالاستخدام ، وفرشه الجل لينر ، نفس الشي مارتحت لها اكيد فيه غيري يحبها ومرتاحه عليها بس انا ابد .
نجي لفرش الوجه كثير حابتهم والمجموعه احس تغني عن باقي الفرش لان الفرشه اقدر استخدمها لاكثر من استخدام ، وبنظري اشوف تغني عن فرش الوجه .

والفرش جودتها عااليه واهم شي اذا غسلتهم مايطيح شعرهم ، ومجموعه الوجه عندي من اول مانزلو الفرش ، والحمد لله باقي عندي وكانهم جديدات ، وسعرهم في متناول الجمييع. 

وتصميمهم حلو :) 







مجموعه الوجه 


تتكون من اربع فرش 

" buffing brush "



الفرشه استخدمها للفاونديشون والبودر ، توزع لي الفاونديشون كويس ، وحجمها مناسب ، كثير فرش للفاونديشون حجمهم شوي كبير وصعبه بالتوزيع بالاماكن الدقيقه ، ذي لا حجمها مناسب . 




" contour brush "

من اكثر فرشي اللي استخدمها واحبها كثير ، استخدمها للكنتور ، والبلشر ، والبروونز ، وحجمها مناسب لكل ذولي ومرات بطرف الفرشه اوزع الاضائه :) ، 
ومن الفرش اللي مستحيل استغني عنها 


" detailer brush "

انا استخدمها لتوزيع الكوركتر او الكونسيلر وحجمها صغير يدخل للاماكن الدقيقه 



وفيه فرشه منهم اخيره بس انا مافضل هالفرشه للميك اب :) كل مجموعه فرش فيهم هالفرشه دايما اخليهم للماسكات :) 








مجموعه العين 


تتكون من خمسس فرش 




' deluxe crease brush



الفرشه تستخدم للجفن الثابت ، بس انا احب استخدمها للاشياء الكريمه ، مثل برايمر العين ، او الكونسيلر . 


'  base shadwo '


على فكره الفرشه ماستخدمها حسب ايش مكتوب عليها ، لا اجربها لكذا شي ، مثل هالفرشه مفروض للبيس بس انا استخدمها لتوزيع الشدوو ، واحبها كثير لهالشي ، توزع لي اللون كويس ، وهي اكثر فرشه استخدمها بالمجموعه . 



' brow brush '

هذي الفرشه اللي قلت لو تكون اصغر :( ، حاولت كذا مره استخدمها واحبها بس ابد مافي امل ، احس كبيره على الحواحب وعريضه شوي للحواجب افضل تكون اصغر 




' accent brush '

هالفرشه حجمها صغغغير ، فا مناسبه للاماكن الدقيقه ،مثل مدمع العين او اذا بحط شدو على خط الرموش السفليه 







Pixel-Point Eyeliner Brush  '



هالفرشه للاي لينر ، ابد ماحبيتها ، كبيره وعريضه ، احب فرش الجل لينر تكون 

اصغر عشان اتحكم بالرسمه اكثر ، ذي لا الاي لينر يطلع عريض . لو يغيرونها 

هي وحقة الحواجب :) 














 " Blush Brush "






فرشه البلشر ، لسى مو عارفه احساسي اتجاها ، مرات احبها مرات لا ، احبها 

لان توزع البلشر كويس ، ونااااعمه تونس :)  ، وماحبها لان اشوف حجمها كبير

على بلشر ، هالفرشه تنباع لوحدها . 






border brush '





من اكثر الفرش اللي احبها ، هي للبودر ، توزع لي كويس وبشكل متساوي ، 

وكل فرشهم تونس ناعمين ، وحجمها مناسب لفرش البودر . 






Fine Liner Brush



هذي تنباع لحالها ، للاي لينر ، اشوف كثير عنها ريفيو يحبونها ، بس انا ماحبيتها 

، مع ان اقدر اتحكم بالرسمه اما نحيفه او عريضه ، بس لان عندي 

فرش للاي لينر اسهل بالنسبه لي من ذي . 









هالمجموعه لمتد شكلها مرره جميل :) 


' cheek brush


هالفرشه ككككثير احبها ، لان اقدر استخدمها لاشياء كثير ، استخدمها للبلشر ، والبودر تحت العين ، والبزونز ، و شعرها متماسك . 



' duo-fiber face brush

انا بالعاده ما احب استخدم هالنوع من الفرش ، ولا افضلهم كثير 




' base shadow brush


هالفرشه نفس اللي في مجموعه العين ، وزي ماقلت احب استخدمها لدمج الشود اكثر . 




' angled shadow brush '

انا احب هالفرشه ، كل مجموعات العين اللي عندي اكون افضل هالفرشه ، احبها بالاستخدام كثير ، استخدمها لدمج الشو علي العين او اذا بدمج لونين كثير احبها 






' eyeliner brush '

هالفرشه للاي لينر ، بس استخدمها لحواجبي <<<على كيفها :) واحبها لحواجبي اكثر لان للاي لينر احب الفرشه الدقيقه اكثثر 








*اهم نقطه كثير يقلون وش تنصحين اشتري فرش ، لان تكلمه عن فرش كثير ، اذا بتشترون فرش شوفو الريفيو وشوفو الفرش ، زي اللي انتم تحتاجون من الفرش ، 
يعني ممكن تشترون مجموعه كامله ماتستخدمون الاكم فرشه قبل تشترون فرش شوفو ايش الفرش اللي تستخدمونها وشوفها متوفره بأي مجموعه وتكون جودتها كويسه .





اماكن تواجدها 


انا كل وحده من جهه 

مجموعه الوجه بوتس لندن 
مجموعه العين من وسطاء العطور 
حقة الاي لينر من بوتس 
البلشر من متجر @glamour_di_shop
اللمتد والبودر من @glamourbeautysa



ومتوفره بصيدليه وايتس بس دبل السعر :) 






هناك 6 تعليقات:

  1. الحين تحمست لمجموعة الوجه من كلامك عنها , ربي يسعدك ()

    ردحذف
  2. هالفراشي سببت ثورة في عالم المكياج
    جودة ممتازة و سعر مناسب ، خذت طقمين من لندن
    تسلمين على التقرير المفصل

    ردحذف
  3. شوق احسك كارهة اللون الوردي من كثر ما تغلطلين في كتابته (:
    وملاحظة ثانية فرشة الحواجب الموف من مجموعة العين مو واضحة في التصوير مادري شكلها مشطوفة أو لا

    ردحذف
  4. بوست جميل
    وبالنسبة لمجموعة العين نثلي كارهتها ماحبيتها
    اما الباقي مررررة حلوة ولاتغيرت عندي
    يعطيك العافيه

    ردحذف
  5. الاحظ تفاوت كبير في سعرها بين المحلات و الصيدليات .. برايك وش انسب سعر؟

    ردحذف